forum des Architectures

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
iyor Angel mekki

ذكر عدد المساهمات : 17

مُساهمةموضوع: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   الإثنين ديسمبر 03 2012, 16:29

سلام عليكم ورحمة الله
بغيت نساقسيكم علي كيفاش تكون شكل الاسئلة في لي دوفوااغ و تيوغي تاع حفضا ولا كيفاش تكون اسئلة باغ ايكسومبل O.o اعطوني ايكسومبل لي دااروا ليدوفواغ ولا عطاولهم كاش اسئلة المهيم معلومة' و ايستوغيك قلولي ساهلة تاع حفضا' زعما صح املا الا هاك مانحضرش لي كوغ غير نحفش مل كايي باسكوا راني نحضر ومانيش نفهم مع فغونسي 'وكامل' Crying or Very sad رانا في ليامات تاع ليدوفواغ وكامل سي ايغجوو بلييز بلييز' Crying or Very sad
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king-archi2010
Admin

ذكر عدد المساهمات : 470

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   الجمعة ديسمبر 07 2012, 08:51

mafhemtech wach haba exactement
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://archisouf.3oloum.org
iyor Angel mekki

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   الجمعة ديسمبر 07 2012, 13:24

بغيت نقولك تعطيني دي زيكسومبل فقط' O.o علي كيفاش تكون شكل الاسئلة في لي دوفوااغ تاع هندسة معمارية وسيغتوا ديك تيوغي جو سي با ككيفاه تقراها قلت لا بغوف نعطيكم اسئلة تاع دكاء' مثلن كيفاه تكون مراجعة' هده المادة كيفاه تكون اسئلة فيها' مثلن' thorie تاع حفضا ولا كيفاش تكون اسئلة باغ ايكسومبل O.o اعطوني ايكسومبل لي دااروا ليدوفواغ ولا عطاولهم كاش اسئلة المهيم معلومة' وHistorique قلولي ساهلة تاع حفضا' زعما صح املا الا هاك مانحضرش لي كوغ غير نحفض مل كايي باسكوا راني نحضر ومانيش نفهم مع فغونسي 'وكامل' رانا في ليامات تاع ليدوفواغ وكامل ' سي ايغجوو بلييز بلييز' Crying or Very sad
حياة 17

انثى عدد المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   الجمعة ديسمبر 07 2012, 14:30

[b]اخي انا عندي جواب اكيد theori de prijet فهامة كتر منها حفاظا و حبيت نسقسيك انت طالب سنة اولى هندسة اذا كان هاكا وين تقرا انا نقرا في البليدة
iyor Angel mekki

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   الجمعة ديسمبر 07 2012, 14:55

سحاا خويا ربي يحفضكم' انا نقرا في شلف' مي راهي متلفتلي' كي شغل راهي تبانلي حفضا' و حتي الا ماكنتش حافض تقدر تجاوب' مي شكل اسئلة جو سي با' تقدر تعطينا لا بغوف' حاجة ماهيش مكتوبة' غير من راسك تجبدها' ولا كيفاه O.o مثلن' كيفاه تاع فهماا' §§? البروبلام جات بالفغونسي' سي بوغ سا مكاش وقت باه نحضر' اهوم عندي لي دوكيمون تاع لي كوغ واني نشوف وحدي بلا لا بغوف' باسكوا حتي الا حضرت مانفهمش' هههه الا شفت انواع اسئلة كيفاه يجوا قولي حتي في جيوميتغ مهيم اي معلومة قلي Sad
iyor Angel mekki

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   الجمعة ديسمبر 07 2012, 15:02

سيغتوا كي نصيب روحي غير نتبع معها ومانيش فاهم شا راهي تقول يقبضني نعاس ههههه ايا نبغي نقرا وحدي في دار مي مانيش عارف' الا كانت حاجة لي كتبناها طيح نقدر نسلك راسي' باسكوا اني رايح نفهم شا كتبت مي الا كانت حلجة مكاش في كايي وتبدا تحوس علي الكلمة مين تجبها هداك هو برووبلام هههه وتاني طريقة تاع فهامة كيفاه تجي ماهيش كيما المات تفهم قاعدة يعطيك اي تمرين تحلوا راهي تبانلي كيما تاريخ حتي الا ماحفضتش مي كي تبع تعقل' ايستواغ' :/ lol!
حياة 17

انثى عدد المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   السبت ديسمبر 08 2012, 07:11

اخي انا فتاة و لست فتى هذي اولا و ثانيا قريتو metier d'architecte normalemant عطاتنا سؤال قاتلك اللي عندهم بيرو ديتيد وين نصنفوهم ياخي قريتو على اللي ارشيتاكت اللي نلقاوهم اللي يخدموا وحدهم و اللي عند شركة .....الخ....
king-archi2010
Admin

ذكر عدد المساهمات : 470

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   السبت ديسمبر 08 2012, 16:39

انشاء الله نشوفلك على هذا الطلب و راني بثتلك رسالة في اليميل ارجوا الاجابة عليها لانها مستعجلة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://archisouf.3oloum.org
iyor Angel mekki

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   الخميس ديسمبر 13 2012, 13:10

اه عدرا اختي ^^' دوك اني حاس روحي ماني قابض والوا مي عندي لي كوغ مع مراجعة نشوف الي نقدر نجاوب علي هدا سؤال' يباني سؤال عادي' ' ويي اني عااقل قريناهم وهدرتنا عليهم مي
دوماج مافهمتهاش شا كانت تقول'باسكوا كانت تهدر غير بالفرونسي ' ماغسي بوكوو بوكوعلي معلومات (: اختي
------------
ماغسي بوكوا خويا ادمين' ربي يحفضك دوك نشوف' واش بعت' (: مي مكاش رسائل جديدة !?
iyor Angel mekki

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   الخميس ديسمبر 13 2012, 13:17

مي طاولكم غير سؤال واحد !? مزال مادرتوش في المات ولا ! احنا في المات طالنا غير 25 تمرين قلنا يطيحوا منهم (: لكن يبدوا علي اسئلة سهلة' اني خايف جاست من جيوميتغ باسكوا ماني فاهم والوا' فيها Crying or Very sad
iyor Angel mekki

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل   الخميس ديسمبر 13 2012, 13:29

هداك سؤال متعلق ب :
LA FONCTION PUBLIQUE / L'ENSEIGNEMENT: بحال لي يقدر يحل وحدوا ولي يقدر يخدم في بلديات وكامل

ارجو من طلاب هندسة معمارية مساعدتي في امر عاجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1